الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 17 وموعد التسليم



التحقق من توفر شقق سكنية لبرامج الإسكان الاجتماعي المعلنة في الإعلان رقم 17.


تم الانتهاء من إتمام إجراءات الحجز لشقق سكن لجميع المصريين من قبل صندوق الإسكان الاجتماعي على نحوٍ كامل، بغض النظر عن عدد غرف الشقق الأربعة. الإسكان الاجتماعي الإعلان 17 الشهر الماضي، ترغب الأشخاص المتقدمون في معرفة حالة حجزهم ومتى ستبدأ عملية الاستعلام وتسليم الأوراق.


حجز شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 17 


تم حجز شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 17 في البداية، وذلك خلال الفترة من يوم 26 مارس وحتى 13 إبريل الماضي، بالحصول على جدية الحجز التي بلغت 50 ألف جنيه، بالإضافة إلى مصروفات إدارية بمبلغ 500 جنيه.

تم وجود الشقق في نحو ثمانية مناطق مختلفة موزعة على ست محافظات، بما في ذلك القاهرة الجديدة في محافظة القاهرة، وبياض العرب في محافظة بني سويف، والعصلوجي في مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية.

توجد شقق في الغردقة وسفاجا بمحافظة البحر الأحمر، كذلك في دمنهور بمحافظة البحيرة، وفي مدن الزرقا وشطا بمحافظة دمياط.

الإسكان الاجتماعي الإعلان 17


لا يشتمل هذا الاقتراح على الاستعلام الميداني، كما هو الحال في أغلب الاقتراحات السابقة، حيث يتم تحويل ملفات المتقدمين الذين حجزوا شقق على الموقع الإلكتروني إلى البنوك من أجل البدء في إجراءات التعاقد على الشقق.

أكد صندوق الإسكان الاجتماعي باللغة العربية أن الدفع يمكن أن يتم عن طريق النقد أو الرهن العقاري للتمويل بفائدة 7% على مدى فترة تصل إلى 20 سنة. يتطلب الحجز دفعة مقدمة بنسبة 20٪ من ثمن الوحدة.

من المتوقع أن يتم توريد الشقق نهاية هذا العام، بعد الانتهاء من إجراءات تعاقد مع البنوك.


رقم خدمة عملاء الإسكان الاجتماعي


  • يمكن إعادة صياغة فقرة "رقم خدمة عملاء الإسكان الاجتماعي" باللغة العربية على النحو التالي: رقم الخدمة العملاء لبرنامج الإسكان الاجتماعي:

  • ومع ذلك، تعتبر واحدة من الطرق الأساسية لمعرفة حالة الإسكان الاجتماعي في الشقق هي التواصل مع خدمة العملاء أو إرسال رسالة إلى الرقم الخاص بحالة الطلب أو الذهاب إلى أقرب فرع لخدمة العملاء، ويتم ذلك باتباع الخطوات التالية:

  • وضع صندوق الإسكان الاجتماعي العديد من الأرقام التي يمكن الاتصال بها وهي: 1188 أو 5777 أو 5999 من أي هاتف محمول، و 090071117 من أي خط أرضي.

  • هناك رقم 1124 يمكن استخدامه لمعرفة حالة طلب المتقدم عن طريق إرسال رسالة نصية بتكلفة 3 جنيهات تحتوي على الرقم القومي لصاحب الطلب.


استعلام شقق الاسكان بالرقم القومي


"رابط يتيح الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي باستخدام الرقم القومي."

سيكون الرابط الذي يلي مخصصًا للأشخاص الذين كانوا محجوزين في أحداث طروحات الإعلان السابقة قبل الإعلان رقم 17، بينما يمكن للأشخاص الذين تم حجزهم في الإعلان العاشر أو 14 أو 16 الاستعلام من خلال هذا الرابط.

يرجى استخدام الرابط التالي للحصول على المعلومات المتعلقة بطلبات شقق الإسكان الاجتماعي، وذلك عن طريق إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال