شقق بنك مصر والبنك الأهلي.. المقدم 50 ألف والتسليم فوري بتشطيب كامل

 شقق بنك مصر والبنك الأهلي.. المقدم 50 ألف والتسليم فوري بتشطيب كامل

أعلن البنك الأهلي المصري وبنك مصر عن إطلاق وحدات سكنية جديدة في مشاريعهما المشتركة بمدينة القاهرة، حيث يضم مشروع جاردينيا سيتي في منطقة التجمع الخامس، ويضم المشروع الثاني وصال في مدينة الشروق.

يعيش الوقت الحالي مدخلات شقق جديدة في المشاريع السكنية، تلاقي عدما طلبا كثيرا، لأن الناس يأملون في بنك الأهلي والبنك المصري للثقة.


شقق بنك مصر والبنك الأهلي
شقق بنك مصر والبنك الأهلي.

من المسؤول عن إجراءات الحجز؟

تتولى شركة فاوندرز للتسويق العقاري عملية الحجز في شقق بنك مصر والبنك الأهلي ، وهي المسؤولة عن إجراءات الحجز والتسويق. وتتمثل تفاصيل الحصول على شقة من هذه الشقق في الطريقة الأتية:


 فتح باب الحجز جاردينيا سيتي 

تعتبر جاردينيا سيتي أحد المشروعات الكبيرة في منطقة ظهراء مدينة نصر التي تقع بالقرب من القاهرة الجديدة، وقد تم حجز معظم الشقق في المشروع، لكن يتبقى حتى الآن 5% منها غير محجوزة.

هناك عدد من المالكين يرغبون في بيع وحداتهم من خلال مصرف بنك مصر، حيث يقوم هذا البنك بدور المسؤول في بيع الشقق بالتعاون مع شركة فاوندرز للتسويق العقاري التي تتحمل مسؤولية الترويج والاتفاقات العقارية.


حدائق العاصمة الإدارية تقدم شققًا للإسكان الاجتماعي للأشخاص ذوي الدخل المحدود


جاردينيا سيتي تبدأ حجز المرحلة الرابعة

يتألف المشروع من 20 ألف وحدة سكنية، فضلاً عن 3 مساجد وكنيسة وناد رياضي بمساحة 45 فدانًا، كما يوجد فندق Tulip. يتميز الموقع بموقعه الفريد والاستراتيجي وقربه من جميع المناطق والأماكن الحيوية.

"جميع الشقق الموجودة في المشروع تبلغ مساحتها 120 مترًا مربعًا وهي تم إنهائها بالكامل وجاهزة للسكن."


جاردينيا سيتي تبدأ حجز المرحلة الرابعة
جاردينيا سيتي تبدأ حجز المرحلة الرابعة



 أسعار جاردينيا سيتي 

تتراوح أسعار جاردينيا سيتي من مليون و100 ألف جنيه إلى مليون و800 ألف جنيه، ويتفاوت السعر حسب مكان الشقة التي ترغب في الحجز، سواء كانت أمامية أو خلفية، وموقع العمارة. كما يتطلب الحجز دفع مقدم قيمته 50 ألف جنيه.


تتمثل الاختلافات في أسعار جاردينيا سيتي في دفع 10% كوديعة صيانة، والتي تستحق خلال عام ويجب دفعها بشكل متزايد، حيث يتم دفع 6% من قيمة الوحدة عند استلامها و 4% خلال السنة التالية.


نظام سداد الشقق:

تقديم 10 % من الثمن وتسديد المبلغ المتبقي على مدار 6 سنوات دون الحاجة إلى دفع فوائد.

نسبة 15% تدفع كمقدم ويمكن الدفع الباقي على مدى 7 سنوات دون فوائد.

الفرضية: دفع مبلغ 20% كمقدم والمبلغ المتبقي يتم دفعه على مدة 8 سنوات دون أي فوائد.


فتح باب الحجز جاردينيا سيتي

تطلب الحجز حالياً بيع الشقق التي يقدمها، حيث يطلبون مبلغاً يتراوح بين 300 ألف و 500 ألف فوق السعر الأساسي للشقة. ويتراوح السعر الأساسي بين مليون وخمسون ألف جنيه ومليون وستمائة ألف جنيه.



رقم خدمة عملاء جاردينيا سيتي

حددت شركة فاوندرز للتسويق العقاري رقم خدمة العملاء الخاص بمدينة جاردينيا والذي يحمل الرقم 16559.


مشاكل جاردينيا سيتي 

يمكن الحصول على مزيد من التفاصيل حول مشروع جاردينيا سيتي، بما في ذلك المميزات والعيوب، عن طريق الضغط على الرابط المتوفر على موقع المشروع

يقدم بنك مصر خدمات تمويل عقاري في عام 2023 للأفراد ذوي الدخل المحدود.. حيث يمكن شراء الشقق بشكل مجاني.


أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2023 لمتوسطي ومحدودي الدخل


كمبوند وصال المرحلة الثانية
كمبوند وصال المرحلة الثانية 


 كمبوند وصال المرحلة الثانية 

يتمثل المشروع الثاني في كمبوند وصال الواقع في مدينة الشروق، وهو ملك للبنك الأهلي المصري وبنك مصر، ويتم إدارة عمليات الحجز والتسويق لهذا المشروع من قبل شركة فاوندرز للتسويق العقاري ويكشف موقع أخبار سكن مصر عن أسعار كمبوند وصال

يصل معدل الدفعة المقدمة لحجز وحدة في مشروع وصال إلى 10%، وهناك خيارات تقسيط يمكن أن تصل إلى 10 سنوات.


مشروع وصال في مدينة الشروق

أسعار كمبوند وصال

يحتوي مشروع وصال السكني في مدينة الشروق على العديد من الخيارات السكنية المتنوعة الأحجام والأشكال، فبالإضافة إلى الشقق السكنية توجد أيضاً فيلات وتاون هاوس. وقد تم تحديد الأسعار كما يلي:

 وصال ريزيدنس

تبدأ مساحات المتكرر من 150 متراً، ويبدأ السعر من 2 مليون و55 ألف جنيه، فيما تبدأ مساحة الدور الأرضي من 154 متراً بسعر 2 مليون و295 ألف جنيه.

 أسعار شقق مشروع وصال

تبدأ مساحة الشقق من 201 متر وأسعارها تبدأ من 2 مليون و880 ألف جنيه، في حين تبدأ مساحة الدور الأرضي من 216 متر وأسعارها تبدأ من 3 مليون و600 ألف جنيه.

 أسعار الفيلات

يوجد عدة أنواع من الفيلات المتوفرة، فهناك فيلات منعزلة تتراوح مساحتها بين 510 متر وما فوق، وبأسعار تبدأ من 12,510,000 جنيه، فيما تتراوح مساحة الفيلات المزدوجة حوالي 400 متر مع تكلفة تصل حتى 8,900,000 جنيه. وأخيرًا، يتوفر أيضًا فيلات تاون هاوس يصل حجمها إلى 394 متر، وتبدأ التكلفة من 6,980,000 جنيه.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال