أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2023 لمتوسطي ومحدودي الدخل

 أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2023 لمتوسطي ومحدودي الدخل


سكن لكل المصريين 2023
أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2023 لمتوسطي ومحدودي الدخل


أعلن رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة المهندس أحمد علي، عن إكمال أعمال تركيب أعمدة الإنارة للحدائق في مناطق تنسيق الموقع بوحدات محدودي الدخل الموجودة في الحي الرابع عشر، ضمن المبادرة الرئاسية "سكن كل المصريين"، حيث يتم حالياً العمل على الانتهاء من هذه الأعمال.


موعد تسليم شقق سكن لكل المصريين


يتم تمهيد الطريق في إطار تسليم الوحدات السكنية للمستحقين، ولضرورة الانتهاء من أعمال تركيب أعمدة الإنارة والتنسيق الميداني لموقع 806 عمارة في الحي الرابع عشر.

وصرح المهندس أحمد علي بأنه تم الإنتهاء من بناء ملعب متعدد الرياضات، ويشمل كرة السلة وكرة اليد والكرة الطائرة، وذلك في مركز الشباب في حي الكرامة بالمنطقة الواقعة في الفدان 2600، ويبلغ مساحته 18000 متر مربع.


تفاصيل شقق سكن لكل المصريين

يضم المبنى الاجتماعي بركة سباحة كبيرة وبركة سباحة صغيرة للأطفال وملاعب خماسية اثنين وملعب متعدد الأغراض وموقف سيارات داخلي، ويتم ذلك بهدف تقديم الخدمات الحيوية اللازمة في المدينة.

قام مسئولو وحدة الدعم الفني في وزارة الإسكان بجولة تفقدية، برفقة المهندس وليد نبيل، نائب رئيس الجهاز المسئول عن الإسكان، لزيارة مشروع سكن كل المصريين المتكون من شقق بمساحة ٩٠ مترا مربعاً في الحي ١٦، لمتابعة تقدم العمل ومعدلات الإنجاز الخاصة بالمشروع.


موعد تسليم شقق سكن لكل المصريين

تم إصدار هذا الإعلان بناءً على توجيهات وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، الدكتور عاصم الجزار، الذي أوصى بالتعاقب المستمر على المشاريع الوطنية، بما في ذلك المبادرة الرئاسية "سكن كل المصريين" في كافة المدن العمرانية الجديدة.

قدم مسئولو وحدة الدعم الفني بالوزارة تقديرًا لتجهيزات بنود أعمال التشطيبات، وتفقدوا نموذجًا للوحدة السكنية، وأكدوا على ضرورة أن تقوم الشركات المنفذة للأعمال بإكمال التوقيتات المحددة بأفضل جودة وفقًا للجدول الزمني المتفق عليه.


يمكنكم قراءة المزيد من أخبار سكن مصر من هنا




أحدث أقدم

نموذج الاتصال